تفكيك عصابة السطو على الرياضات والمتاجر بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

تباشر عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية ، بمراكش ، تحقيقاتها مع عصابة إجرامية متخصصة في السرقة الموصوفة ببعض الرياضات و المنازل والمحلات التجارية.

وأفادت مصادر ” كش 24 ” أن العصابة التي تتكون من أربعة أشخاص ، نفذت العديد من عمليات السرقة ، استهدفت من خلالها أحياء : الزاوية العباسية ،باب دكالة و حي رياض العروس بمقاطعة مراكش المدينة .

وأوضحت المصادر ذاتها ، ان عناصر الشرطة القضائية ، التي توصلت بسيل من شكايات الضحايا ، يفيدون من خلالها تعرض محلاتهم التجارية و منازلهم للسرقة ، نصبت كمينا محكما مع فرض حراسة سرية على الاحياء المذكورة ،  انتهت بإيقاف الجناة و اقتيادهم إلى مقر الشرطة القضائية .

و أسفرت التحقيقات الأولية مع الموقوفين ، من طرف الضابطة القضائية ، على اعترافهم بتنفيذ العديد من عمليات السرقة ، قبل أن يتم الانتقال الى المكان الذي يدسون فيه المسروقات، و التي تم حجز بعضها في ملكية فاعل جمعوي ،  من طرف عناصر الشرطة القضائية ، التي تواصل التحقيق مع المتهمين ، للوصول الى الجهة التي تقتني منهم المسروقات، و شركائهم في عمليات السرقة ، و مواجهتهم ببعض الضحايا الذين تقاطروا على مقر الشرطة القضائية ، والذين تعرفوا على الجناة و قرروا متابعتهم أمام القضاء ،  قبل عرضهم على انظار العدالة بجنايات مراكش لمحاكمتهم من اجل المنسوب إليهم .

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة