تفكيك عصابة السرقة الموصوفة بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

أحالت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، أخيرا ، على انظار الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بمراكش، ثلاثة شبان ضمنهم قاصر، يشكلون عصابة إجرامية متخصصة في السرقة الموصوفة والسرقة بالعنف وتحت طائلة التهديد بالسلاح الابيض.

 و تمكنت مصالح الشرطة بالمنطقة الأمنية المدينة جيليز، من وضع حد لنشاط العصابة الإجرامية التي تتكون من ثلاثة مشتبه بهم ينحدرون من خارج مدينة مراكش، و الذين  اتخذوا من الحي المحمدي مسرحا لأفعالهم الاجرامية.

حيت كثّفت عناصر الدائرة الأمنية السابعة من تحرياتها فور استقبالها لشكاية أحد ضحايا السرقة بالعنف مستثمرة أوصاف الجناة حيث تمكنت من تحديد هوياتهم ومن تم إيقافهم بعد عملية ترصد واقتفاء لاثارهم بعد أن تواروا عن الأنظار.

البحث الأولي مع المعنيين بالأمر مكن من حجز أشياء متحصلة من السرقة وإرجاعها لأصحابها، كما جاءت نتيجة التعرف من قبل الضحايا إيجابية لتتم إحالتهم على المصلحة الولائية للشرطة القضائية، التي عملت على إخضاعهم للحراسة النظرية، لتعميق البحث المنجز تحت إشراف النيابة العامة المختصة، و مواجهتهم بالضحايا الذين سبق أن تقطموا بشكاياتهم للمصالح الامنية والذين حلوا بمقر الشرطة القضائية حيث تعرفوا على الجناة و قرروا متابعتهم أمام القضاء، قبل تقديمهم أمام أنظار العدالة ، لمحاكمتهم من أجل المنسوب إليهم .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة