تفكيك عصابة إجرامية مختصة في السرقة تحث التهديد بالسلاح بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

وضعت مصالح الامن بمدينة مراكش بداية الأسبوع الجاري، حدا لنشاط عصابة إجرامية مختصة في السرقة تحث التهديد بالسلاح الأبيض، تنشط بحي إسيل .

وحسب مصدر أمني، فقد جاء إيقاف فردين من العصابة المكونة من أربعة أشخاص من طرف عناصر الدائرة الأمنية الرابعة عشرة، بعد استغلال أوصاف الجناة المقدمة طرف ضحيتين لأفعال سرقة ارتكبها الموقوفان وشريكاهما كانوا متن دراجتين ناريتين بجوار ثانوية القاضي عياض في حقهما لتكثف بذلك عناصر الدائرة من أبحاثها مدعومة بكوكبة من دراجي شرطة النجدة أسفرت على إيقاف شخصين تنطبق عليهم الوصاف المقدمة من طرف الضحيتين.

ويضيف المصدر ذاته أنه بعد تفتيش الموقوفين تم العثور بحوزة كل منهما على مبلغ مالي وعدة أغراض أخرى من بينها هواتف ذكية متحصلة من السرقة تم حجزها لفائدة البحث.

وقد تعرف الضحيتان ​بمقر الدائرة على الظنينين حيث أكدا أنهما من بين الأربعة الذين عرضوهما للسرقة و أن الدراجة النارية التي بحوزتهما هي نفسها المستعملة في نفس عملية السرقة ، كما تقدمت ضحية أخرى تعرفت على الفاعلين لتسجيل شكايتها ضدهم.
بتنسيق مع النيابة العامة المختصة تمت إحالة المعنيين بالأمر رفقة المحجوزات على المصلحة الولائية للشرطة القضائية بغرض تعميق البحث وإيقاف الأشخاص المحتمل تورطهم في سياق نفس الأفعال الإجرامية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة