تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في ترويج المخدرات الصلبة بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت فرقة محاربة المخدرات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش من تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في ترويج المخدرات الصلبة والمؤثرات العقلية وإيقاف ثلاثة من أفرادها.

وحسب مصدر امني،، فإن عناصر الفرقة المذكورة باشرت عمليات مراقبة وتتبع سرية لأفراد العصابة استمرت لخارج المدار الحضري بإحدى جماعات إقليم الحوز حيث تم ضبط المعنيين بالأمر بتنسيق مع مركز الدرك المختص ترابيا وحجز 04 لفافات من مخدر الكوكايين لدى أحدهم، قبل القيام بعملية تفتيش قانونية بنمزله أسفرت عن حجز 27 لفافة إضافية من مخدر الكوكايين معدة للترويج، وقطعة من مخدر الشيرا، فيما أسفر التفتيش المنجز بمنزل شريكه عن حجز لفافة من مخدر الكوكايين و 896 قرصاً مهلوسا، حيث بلغ الوزن الإجمالي لمخدر الكوكايين الذي خضع للحجز حوالي 20غ.

وقد أسفرت عملية الحجز كذلك عن حجز سيارتين كان يستعملهما الموقوفون في تسهيل نشاطهم الإجرامي، ليتم تم وضع المعنيين بالأمر تحت الحراسة النظرية لحاجيات البحث والتقديم بتنسيق مع النيابة العامة المختصة.

وفي عملية أمنية مستقلة، تمكنت نفس الفرقة من إيقاف شخص ينشط في ترويج مخدر الشيرا بحي المحاميد إثر كمين أمني محكم ، مكن أيضا من حجز 10 صفائح وربع من المخدر المذكور ومبلغ مالي متحصل من ترويج المخدرات، ليتم اخضاع الموقوف تم لتدبير الحراسة النظرية لضرورة البحث والتقديم أمام العدالة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة