تفكيك شبكة حبوب الهلوسة والكوكايين بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

تفكيك شبكة حبوب الهلوسة والكوكايين بمراكش
تمكنت فرقة محاربة المخدرات التابعة لمصلحة الشرطة القضائية بمراكش، الثلاثاء 20 نونبر 2012، من تفكيك شبكة مختصة في ترويج الكوكايين واقرص الهلوسة بعد اعتقال عناصرها الأربعة الذين يتحدرون من مدن وجدة الصويرة واسفي، من بينهم فتاة كانت تستعملها الشبكة المذكورة في قيادة السيارة التي يتم بها توزيع حبوب الهلوسة والكوكايين.

فيما جاء تفكيك الشبكة المذكورة بعد عمل مستمر قامت به فرقة محاربة المخدرات التابعة للمصالح الولائية للشرطة القضائية، طيلة الأسبوع الأخير، حيث قامت برصد تحركات الشبكة الإجرامية المذكورة التي حاصرت عناصرها على مقربة من فندق “تروبيكانا” بحي السملالية.

وعلمت “كش24″، أن مصالح فرقة محاربة المخدرات، حجزت بحوزة الشبكة المذكورة حوالي 150 قرص من النوع الممتاز المعروف “بالسبع” ومسحوق مازال يخضع لعملية الاختبار والتأكد من مكوناته لدى المختبر الوطني للأمن بالدارالبيضاء.

تجدر الإشارة إلى أن الشبكة الإجرامية تضم أربعة عناصر من بينهم أخوين ينحدران من مدينة وجدة، وآخر من المضيق والفتاة من أسفي التي تعتبر خليلة زعيم الشبكة المذكورة، التي تعمل على ترويج حبوب الهلوسة الغالية الثمن على الأحياء الراقية بمراكش.

ووصفت مصادر مطلعة العملية بالاهم التي نفدتها فرقة محاربة المخدرات بمراكش.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة