تفكيك العصابة التي روعت ساكنة مراكش والأمن يعتقل “الرعدة” + صور خاصة ب “كش24”

حرر بتاريخ من طرف

تفكيك العصابة التي روعت ساكنة مراكش والأمن يعتقل
تمكنت عناصر الفرقة الأمنية السادسة التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، من وضع حد لنشاط عصابة متخصصة في سرقة زبناء الوكالات البنكية بالمدينة الحمراء والتي توصلت المصالح الأمنية بالمدينة بمجموعة من الشكايات بخصوصها، وذالك بعدما تمكنت اول امس الاثنين من إلقاء القبض على زعيمها (ياسين.ل) الملقب ب(الرعدة) من مواليد 1984 بمراكش.

عملية التوقيف جاءت بعد أسابيع من الترصد والمراقبة التي قامت بها عناصر الشرطة القضائية ، بمختلف الأحياء التي تنشط بها العصابة بالمدينة الحمراء، وبعد تكثيف الأبحاث تمكنت العناصر الذكورة من اعتقال الرأس المدبر للعصابة، بحي ازكي اول امس الاثنين، داخل سيارته من نوع (گولف) تبين لها فيما بعد أنها مسروقة، بالإضافة الى تزوير وثائقها الثبوتية ورقم هيكلها من طرف أفراد العصابة، كما تم العثور على مايزيد عن 2 كيلوغرام من مخدر الشيرا كانت مخبأة بالصندوق الخلفي للسيارة بالإضافة الى سيف من الحجم الكبير كانت تستعين به لتنفيذ عملياتها الإجرامية.

ومن خلال التحقيقات التي باشرتها المصلحة الولائية للشرطة القضائية مع زعيم هذه العصابة، تبين لها ان أفرادها كانوا ينشطون في سرقة زبناء الأبناك بكل من مدن مراكش، البيضاء، طنجة، بعد ترصدهم ومراقبتهم عن بعد، بالإضافة الى الاتجار في المخدرات وسرقة السيارات.

الى ذالك فان المتهم ستتم احالته على أنظار الوكيل العام يومه الأربعاء بتهم : السرقة الموصوفة باستعمال ناقلة ذات محرك، تكوين عصابة إجرامية، سرقة السيارات، الاتجار في مخدر الشيرا، التزوير واستعماله.

الى ذالك علمت “كش24” ان مذكرة بحث وطنية تم تعميمها من اجل القاء القبض على باقي أفراد هذه العصابة التي روعت سكان مدينة مراكش مؤخرا.

تفكيك العصابة التي روعت ساكنة مراكش والأمن يعتقل

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة