تفاصيل جديدة عن مقتل فتاتين سعوديتين بأمريكا

حرر بتاريخ من طرف

ذكرت صحيفة “عكاظ” السعودية اليوم الأربعاء، تفاصيل جديدة عن قضية المواطنتين السعوديتين اللتين عثر على جثتيهما في نهر هدسون بمدينة نيويورك الأمريكية الأسبوع الماضي.

وقالت الصحيفة نقلا عن وسائل إعلام أمريكية إن شخصا كان يتجول في حديقة ريفر سايد ظهر الأربعاء الماضي، على ضفة النهر لاحظ تحت أسفل رصيف صغير بارز بالحديقة الكائنة في شارع 68 شيئا بارزا على الضفة اتضح أنه جثتان.

وتابعت الصحيفة أن الشخص الذي عثر عليهما، سارع لاستدعاء رجال الشرطة على الفور، حيث عثرت سلطات الأمن الأمريكية على على جثتي الفتاتين وكانتا مقيدتين إلى بعضهما البعض بشريط لاصق في منطقتي الخصر والقدمين.

وأشارت إلى أن الشرطة واجهت عند بدء التحقيق مشكلة في التعرف على الفتاتين ما استدعى نشرها بيانا على حسابها الرسمي بـ “تويتر”، مرفقا بصورة لفتاتين، وناشدت كل من يتعرف عليهما أو يملك أي معلومات عنهما، الاتصال بالشرطة.

وتمكنت الشرطة بعد يوم من التحقيقات من التعرف على هوية الجثتين اللتين تحملان ملامح متشابهة وذات المواصفات المذكورة في مذكرات البحث.

وتبين عند التحقيقات أن الجثتين لم تبقيا في الماء فترة طويلة، وكانتا ترتديان ثيابا متشابهة فيما لم يكن على جسديهما علامات تدل على صدمات أو رضوض نتيجة الارتطام عند القفز.

وحسب بيانات الشرطة فإن الشقيقتين سعوديتان تعيشان في فيرفاكس بولاية فرجينيا. الأخت الكبرى روتانا فارع 22 سنة، والصغرى تالا فارع 16 سنة، وكان لديهما سجل ومذكرات اختفاء وقد طلبتا مؤخرا اللجوء إلى الولايات المتحدة.

المصدر: “عكاظ”

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة