تفاصيل برنامج زيارة الأمير هاري وزوجته إلى المغرب

حرر بتاريخ من طرف

يعتزم الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل زيارة المغرب، والمقام به 3 أيام في زيارة رسمية، حيث سيغادر الثنائي الملكي المملكة المتحدة، يوم السبت المقبل 23 فبراير، قبل العودة يوم الاثنين 25 من الشهر نفسه.

وأفادت صحيفة دايلي ميل البريطانية، إنه سيجري استقبال الأمير هاري وعقيلته من طرف السفير البريطاني في المغرب، طوماس رايلي، وزوجته، بمطار الدار البيضاء، قبل أن ينتقلا في اليوم الموالي لمنطقة آسني بمراكش حيث سيقومان بلقاء تلاميذ وطلاب المدارس بالمنطقة، كما سيقوم عضوا العائلة الملكية البريطانية بحضور حفل استقبال بالرباط يستضيفه السفير البريطاني رايلي على شرفهما، وستحضره شخصيات من عوالم السياسة والاقتصاد والرياضة.

وفي اليوم الثالث من الزيارة، سيقوم الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل بزيارة الجامعة الملكية لرياضة الفروسية وحضور جلسة لتربية الخيول، كما سيلتقيان مجموعة من الأطفال اللذين يعيشون في وضعيات صعبة، بالإضافة لحضور حصة لتعلم طهي الأطباق المغربية رفقة الأطفال بإشراف واحد من أهم الطهاة في المغرب.

تجدر الإشارة إلى أن الأمير هاري والممثلة الأمريكية ميغان ماركل كانا قد تزوجا في شهر ماي من العام الماضي في حفل زفاف تابعه الملايين حول العالم.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة