تفاصيل الإطاحة بجنديين متورطين في سرقة حقيبة دكتور بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

ألقت عناصر الأمن العاملة بالمحطة الطرقية بمراكش، أمس الأحد ثامن يوليوز الجاري، القبض على جنديين يعملان بسلك القوات المسلحة الملكية بالأقاليم الجنوبية بعد تورطها في عملية سرقة.

وبحسب مصادر مطلعة لـ”كشـ24″، فإن الجنديين اللذين التحقا بصفوف القوات المسلحة الملكية حديثا، واللذين ينحدران من مدينتي سلا والخميسات، عمدا إلى سرقة حقيبة مسافر كانت تحتوي على أغراضه وشواهده التعليمية ضمنها الماستر والدكتوراة.

و أوضحت مصادرنا، أن الجنديين وصلا إلى مدينة مراكش على متن حافلة للمسافرين قادمة من مدينة أكادير، وعند وصولهما إلى حي جليز طلبا من السائق إنزالهما بالقرب من محطة القطار، غير أنه بعد نزولهما لم يكتفيا بأخذ حقيبتيهما من صندوق الحافلة بل استل أحدهما حقيبة الضحية الذي أصيب بحالة من الصدمة بعد وصوله إلى المحطة الطرقية واكتشاف اختفاء حقيبته.

وتضيف المصادر ذاتها، أن الجنديين تأخرا عن موعد انطلاق القطار مما دفع بهما إلى ركوب سيارة أجرة صغيرة والتوجه نحو المحطة الطرقية للمسافرين حيث تم القبض عليهما وبحوزتهما الحقيبة المسروقة، وتم تسليمهما لعناصر الدائرة الأمنية 22 التي باشرت تحقيقاتها معهما تحت اشراف النيابة العامة قبل عرضهما على العدالة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة