تفاصيل اعتقال تاجر مخدرات بحوزته 20 كيلوغرام من الحشيش بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت عناصر الصقور التابعة للمنطقة الأمنية الأولى بجليز أمس الإثنين فاتح غشت، من اعتقال شخص مبحوث عنه بتهم تتعلق بالاتجار في المخدرات. 

وحسب مصدر امني، فقد تمكنت مصالح الأمن بمدينة مراكش من إيقاف المعني بالامر الذي كان على متن سيارة من نوع مرسديس 220 بالمنطقة السياحية أكدال متلبسا بحيازة كمية من مخدر الشيرة بلغ وزنها 20 كلغ موزعة على 225 صفيحة، معدة للترويج.
 
ووفق مصادر مطلعة لـ”كشـ24″، فإن المعني بالأمر كان قد وصل للتو  إلى مدينة مراكش، حيث إعتاد على ترويج المخدرات وتوزيعها على “بزناسة” بالمدينة من أجل إعادة ترويجها بالتقسيط.   

وقد تم إخضاع المعني بالأمر لتدابير الحراسة النظرية لحاجيات البحث الجاري تحت إشراف النيابة العامة لحين تقديمه أمام العدالة، فيما لازال البحث جاريا حول المزود الرئيسي وأحد شركائه. 

وجاءت في اطار اليقضة التي يسهر عليها الأمنيون الجدد بمراكش في شخص والي الأمن ونائبه ورئيس الشرطة القضائية، تماشيا مع تعليمات ومخطط الإدارة المركزية بضرورة تكثيف الحملات الأمنية والتصدي لمختلف مظاهر الجريمة وفي إطار المخطط اليومي لولاية أمن مراكش الهادف إلى محاربة الجريمة بشتى أنواعها ، خصوصا التصدي لجرائم المخدرات، واستغلالا لمجموعة من المعلومات وبعد القيام بحراسات مكتفة

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة