تفاديا لتحطيمها من جديد.. جماعة مراكش تزين مدارة بالاضواء

حرر بتاريخ من طرف

قامت جماعة مراكش في أمس الثلاثاء 28 دجنبر بتزيين مدارة “باب جديد” بالاضواء الملونة بعد ترميمها، وذلك تفاديا لتخريبها من جديد من طرف مستعملي الطريق كما وقع اكثر من مرة.

وحسب ما عاينته كشـ24″، فإن عملية التزيين التي قامت بها شركة “حاضرة الانوار” تحت إشراف مباشر لنائب العمدة “كمال ماجد”، مكنت من تمييز المدارة بشكل واضح ومن بعيد، فيما كانت من قبل غير ظاهرة للعيان بشكل كبير في الفترة الليلية، ما كان ينتهي في عدة حالات باصطدام سيارت بها وتخريبها، وخصوصا من طرف بعض السائقين في حالة سكر.

وكانت اخر مرة تعرضت فيها مدارة باب جديد بتقاطع شوارع حمان الفطواكي والامير مولاي رشيد، وشارك اليرموك بمراكش،  للتخريب في الساعات الاولى من صباح الاحد 28 نونبر الماضي، وذلك جراء حادثة سير مروعة، حيث تسببت السرعة المفرطة في اصطدام سيارة خفيفة بالمدارة وإلحاق خسائر فادحة بها.

ولم تكن هذه المرة الاولى الذي تتعرض فيها المدارة للتخريب بسبب طيش مستعملي الطريق، وخصوصا اولاد الفشوش في حالة سكر، حيث كانت اولى هذه الحوادث في تسعينات القرن الماضي، ولقي حينها ابن عائلة معروفة حتفه بعدما اصطدم بها بدراجته من الحجم الكبير، وتسبب في تخريبها، وبعدها تعرضت لحوادث مماثلة، كان من أبرزها حادثة في ليلة رأس السنة قبل ثلاث سنوات.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة