تغييرات واسعة في صفوف رجال السلطة بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

علمت “كشـ24” من مصادر مطلعة، أن جهة مراكش آسفي، ستعرف تغييرات واسعة في صفوف رجال السلطة، ستشمل مجموعة من رجال السلطة الذين يمثلون قيادات الملحقات الإدارية والمقاطعات، حيث سيجري تنقيلهم في انتظار تعيين وجوه جديدة على رأس السلطة في عدد من المقاطعات المتواجدة بالمدينة الحمراء.

وأضافت المصادر نفسها، أن التنقيلات والتغييرات التي ستقدم عليها وزارة الداخلية، تدخل في إطار الإستراتيجية التي دأبت وزارة الداخلية القيام بها بغرض تحقيق فعالية أكبر وترشيد أمثل للموارد البشرية٬ بإعادة انتشارها جزئيا بإيقاع منتظم٬ وملائمة المناصب مع الكفاءات، وضخ دماء جديدة على مستوى المسؤولية وتحقيق سياسة القرب من المواطنين.

وحسب المصادر ذاتها، فإن وزارة الداخلية تسعى من وراء هذه التغييرات الى الدفع بالمفهوم الجديد للسلطة في ظل العهد الجديد والاقتراب من هموم ومشاكل المواطنين بجميع فئاتهم، والحد من المشاكل التي يصطنعها بعض رجال السلطة المحلية الذين لايكونوا في مستوى تطلعات رعايا صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

وأوضحت مصادر”كشـ24″، أن هذه التغييرات، ستهم الذين أمضوا سنوات عديدة في مناصبهم، أوالذين سجلت في حقهم مجموعة من المخالفات والشكايات التي كانت سببا في طلب تغييرهم رغم عدم إمضائهم لسنة في المسؤولية، دون تمكنهم من انجازها على أحسن وجه في ظل المفهوم الجديد للسلطة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة