تعيين مدير جديد بمستشفى “المامونية” بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

علمت “كشـ24” من مصدر مسؤول بالمديرية الجهوية لوزارة الصحة، أن الوزارة الوصية عينت الدكتور كريم زوهري، مديرا جديدا لمستشفى ابن زهر التابع للمركز الاستشفائي الجهوي بمراكش، خلفا للدكتور المحمدي الذي يكان يدبر شؤون المؤسسة بالنيابة.

ويشار أن الدكتور “كريم زوهري” عين على رأس مستشفى “المامونية”، قادما من مستشفى سيدي محمد ابن عبد الله بمدينة الصويرة، الذي كان يشغل فيه منصب المدير، بعدما شعل عدم مهام ذات علاقة بالصيدلة والادوية، طيلة مساره المهني.

والدكتور كريم زوهري من مواليد 5 مارس 1977 بمدينة صفرو، متزوج وأب لطفلين، وسبق له أن عمل في 2018 في خدمة الصحة العامة بالوحدة الإقليمية للبقاء الوبائي، وفي 2010 تم تكليفه بصيدلية مستشفى “محمد الخامس” CHU، في إدارة المنتجات الصيدلانية، ومعلومات التخدير والتدريب والتحقق من مطابقة التركيب للصيدليات، كما شغل منصب مفتش إدارة الأدوية لشبكة الرعاية الصحية الأساسية، كما عمل كصيدلي بالمستشفى CHU MED 5 بإدارة المنتجات الصيدلانية في الفترة ما بين 2003/2004، وفي الصيدلة العسكرية بالعيون.

والدكتور كريم زوهري حاصل على شهادة إدارة المنتجات الصيدلانية من المعهد العالي للإدارة الصحية 2016/2018 وشهادة في إدارة المستشفى التخصصي من المدرسة الوطنية للصحة العامة، كما خضع لتدريب سياق الأدلة على السياسات الصحية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة