تعليمات ملكية بمنع تغطية الأنشطة الوزارية في وسائل الإعلام العمومي

حرر بتاريخ من طرف

قال رئيس الحكومة سعد الدين العثماني في كلمته الافتتاحية لأشغال مجلس الحكومة، المنعقد يومه الخميس 03 يونيو الجاري، بالرباط، أن الملك محمد السادس، أعطى تعليماته السامية من أجل استمرار الوزراء في القيام بمهامهم إلى آخر يوم من الولاية الحكومية، لكن دون تغطية الإعلام العمومي لأنشطة أعضاء الحكومة، والاقتصار على مشاركة الأطر والمسؤولين والأطراف المعنيين مباشرة بهذه الأنشطة.

ونبه إلى أن هذا التوجيه يهدف إلى تمكين الحكومة من الاستمرار في القيام بعملها، مع مراعاة الإنصاف مع الأحزاب الأخرى غير الممثلة في الحكومة، مع قرب موعد الانتخابات.

وبخصوص تنزيل البرنامج الحكومي، أكد العثماني أن جزءا مهما من الالتزامات والتعهدات الواردة في البرنامج قد تم تنفيذه، فيما توجد إجراءات أخرى قيد التنفيذ، لافتا إلى أن حصيلة إنجازات العمل الحكومي برسم السنة الرابعة، أثبتت أن هذه الإنجازات مشرفة، بفضل العمل الدؤوب لأعضاء الحكومة ومسؤولي وأطر مختلف القطاعات، وبفضل روح الفريق الذي يميز الأداء الجماعي للحكومة.

ودعا رئيس الحكومة أعضاء الحكومة، خلال الفترة المتبقية من الولاية الحكومية، إلى مواصلة تنفيذ وتنزيل التوجيهات الواردة في الخطب والتوجيهات الملكية السامية، والمشاريع التي قدمت أمام الملك، واستكمال التعهدات الواردة في البرنامج الحكومي.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة