تعرضت لعملية نصب بطريقة احترافية بمراكش “كش24” تروي القصة الكاملة

حرر بتاريخ من طرف

تعرضت لعملية نصب بطريقة احترافية بمراكش
تعرضت سيدة صبيحة يوم الخميس 28 دجنبر 2013 ، لعلمية نصب وإحتيال وبطريقة ذكية من طرف شخص إدعى أنه مستخدم بالوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء بمراكش.

وحسب المعطيات الأولية التي حصلت عليها كش24، فالشخص كان يرتدي لباسا أنيقا ويتوفر على كل المعلومات الخاصة بالضحية، حيث إستغل خروج باقي ساكني المنزل المتواجد ب” بصقر” بالدوديات، وقام بجولة قصيرة بمحاذاة المنزل المذكور ليقرر أخيرا طرق بابه، وكان يعلم أنه تتواجد به ولوحدها.

المستخدم المزيف طرق باب منزل ضحيته التي فتحت له الباب، فطلب منها مبلغا ماليا بدعوى أنها” مستحقات مالية للوكالة” ويجب تسديدها فورا لتفادي مشاكل أخرى قد تنجم عن عدم تسديد المبلغ .

 

السيدة لم يكن لها خيار آخر خصوصا وأن الشخص كان ذكيا في طريقة كلامه وتمكن من إقناعها بضرورة أداء المبلغ المذكور، لتنطلي حيلته عليها وتمكن من الحصول على المبلغ المالي، بعد إقناعها بالعودة في لحظة زمنية قصيرة قصد تسليمها وصل أداء المبلغ، وهو الأمر الذي طمأن الضحية ولم تقم بأي رد فعل في تلك اللحظة.

السيدة ساورتها شكوك حول ماهية الشخص ومصير الملبغ الذي سلمته له بمحض إرادتها، فتوجهت فيما بعد إلى وكالة تجارية ل” راديما” وإستفسرت عن الأمر لتفاجئ بأنها وقعت ضحية عملية “نصب وإحتيال” وأن لاشئ في ذمتها للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء، كما إكتشفت  أيضا أن الشخص الذي نصب عليها قام بنفس الأمر مع عدد من الأشخاص.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة