تشييع جنازة سائقة الطاكسي التي قتلها زوجها خنقا بمراكش + صور

حرر بتاريخ من طرف

تم بعد ظهر يومه الأربعاء 26 الجاري تشييع جثمان “ح.د” سائقة الطاكسي التي راحت ضحية جريمة قتل على يد زوجها بمقبرة دوار العسكر بمقاطعة المنارة.

وكانت عناصر الشرطة القضائية بولاية أمن مراكش فككت لغز جريمة القتل التي راحت ضحيتها امرأة تشتغل سائقة سيارة أجرة من الصنف الثاني.

و أوضح مصدر لـ”كشـ24″، أن زوج الهالكة وبعد أن حامت حوله الشكوك تم إخضاعه من طرف عناصر الأمن لبحث دقيق في الموضوع اعترف من خلاله بوقوفه وراء مقتل زوجته “حنان” بعدما عرضها للخنق بيديه إثر خلاف عائلي.

وكانت مصالح الأمن انتقلت نحو الساعة الثامنة من مساء الإثنين المنصرم، إلى إقامة أناس 1 الطابق الثالث الشقة 26 بشارع العراق بحي عين مزوار بالقرب من القاعدة الجوية، حيث تم معاينة جثة الضحية ممددة على ظهرها فوق فراش بالأرض بغرفة النوم ، منتفخة وقد بدأت جثتها في التحلل مما يدل على أنها وافتها المنية منذ مدة.

وأكدت مصادرنا، أن زوج الهالكة المسمى “م، م، ج” ادعى أن زوجته أخبرته يوم الخميس المنصرم أنها ستسافر إلى مدينة بوزنيقة لزيارة أهلها، حيث رافق إبنه البالغ من العمر سبع سنوات و ابنته البالغة من العمر سنة ونصف إلى منزل والدته ليتافجأ بهاتف زوجته خارج التغطية إلى حين اكتشاف أمر وفاتها، وهي الإدعاءات التي جعلته محط شكوك من طرف المحققين الذين حاصروه بالأسئلة ليعترف بجريمته.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة