تسليم شهادات ملكية مساكن لذوي حقوق شهداء الوحدة الترابية للمملكة

حرر بتاريخ من طرف

تم، اليوم الجمعة، تنظيم حفل تسليم شهادات ملكية مساكن لذوي حقوق الشهداء ومعطوبي الحرب، التابعين للمندوبية الجهوية لمؤسسة الحسن الثاني للأعمال الاجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين بأكادير.

وتم خلال هذا الحفل، تسليم وثائق الملكية لـ 371 أسرة مستفيدة تابعة للنفوذ الترابي لمندوبية المؤسسة.

ويهذه المناسبة، أوضح قائد الحامية العسكرية لأكادير، الكولونيل ماجور محمد العدناني، أن جلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، تفضل وأصدر أوامره المطاعة قصد تمكين رعاياه الأوفياء من ذوي حقوق الشهداء ومعطوبي الحرب، من الاستفادة من قطع أرضية جاهزة للبناء أو مساكن جاهزة تضمن لهم شروط الاستقرار والعيش الكريم.

من جهته، أشار المندوب الجهوي لمؤسسة الحسن الثاني للأعمال الاجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين، الكولونيل محمد الزمزومي، إلى أن هذه العملية تترجم العناية السامية التي يوليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس لأفراد القوات المسلحة الملكية وعائلاتهم.

وأضاف أن مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الاجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين، قامت من خلال مندوبيتها بأكادير بكافة الإجراءات اللازمة لدى السلطات المحلية والمحافظة العقارية و مديرية الضرائب، وأملاك الدولة، وذلك لتمكين هاته الأسر من الاستفادة من السكن بالمجان من قطع أرضية مجهزة ومساكن جاهزة .

بدورهم، أعرب عدد من المستفيدين من هذه العملية عن امتنانهم لجلالة الملك محمد السادس على هذه العناية التي يخص بها أفراد القوات المسلحة الملكية وعائلاتهم.

كما أعربوا عن خالص شكرهم لمؤسسة الحسن الثاني للأعمال الاجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين، والسلطات المحلية على المجهودات المبذولة لضمان نجاح هذه العملية الكبيرة.

وجرى تسليم الشهادات بحضور، على الخصوص، عامل عمالة إنزكان أيت ملول، إسماعيل أبو الحقوق، وشخصيات مدنية وعسكرية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة