تسليم السلط بين الرئيس السابق والجديد للاتحاد العام لمقاولات المغرب

حرر بتاريخ من طرف

جرى، اليوم الجمعة بالدار البيضاء، حفل تسليم السلط بين شكيب لعلج، الرئيس الجديد للاتحاد العام للمقالات المغرب، وسلفه، محمد البشيري.

وبهذه المناسبة، هنأ الرئيس بالنيابة للاتحاد العام لمقاولات المغرب، المنتهية ولايته، البشيري، خلفه على انتخابه رئيسا للاتحاد في ختام أشغال الجمع العام الانتخابي لهذه الهيئة، الذي شهد انتخاب شكيب لعلج رئيسا جديدا للاتحاد، والذي شكل ثنائيا انتخابيا إلى جانب السيد المهدي التازي، حيث حصلا على 4122 صوتا، أي 18ر96 في المائة من مجموع الأصوات المعبر عنها في هذه الانتخابات، علما أن الثنائي لعلج والتازي كان الثنائي المرشح الوحيد في هذا الاقتراع.

و أشاد في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء،بالحنكة التي أظهرها السيد لعلج كرجل أعمال ذي خبرة، قادر على فهم اهتمامات المقاولات، وتقديم الحلول والمساعدة في تعزيز النمو الاقتصادي في المغرب.

ومن جانبه، شكر لعلج سلفه على أداء مهمته على أحسن وجه، مشيدا بإدارته الناجحة للفترة الانتقالية التي مر بها الاتحاد العام لمقاولات المغرب.

وقال لعلج “لدينا أمل كبير من أجل العمل بكل ما في وسعنا مستقبلا للدفاع عن جميع المقاولات، وبجميع أحجامها، وفي كافة جهات المملكة”.

تجدر الإشارة إلى أن شكيب لعلج انتخب رئيسا جديدا للاتحاد العام لمقاولات المغرب، لولاية تمتد لثلاث سنوات.

وبدأ لعلج، المزداد بالدار البيضاء، مساره المهني سنة 1987 من إدارة الشركة الجديدة لمطاحن المغرب، لينشئ بعدها عدة مقاولات داخل المملكة، تنوعت أنشطتها بين نشاطه الرئيسي (المطاحن)، وإنتاج الدقيق والسميد، والبلاستيك، فضلا عن استثماره في قطاع الدواجن وعلف الماشية والدواجن وتحويل اللحوم البيضاء وإنتاج مختلف أنواع اللحوم الحمراء

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة