تسعيرة “الباركينغ” تحدث فوضى وتثير غضب زوار ستي فاظمة

حرر بتاريخ من طرف

تشهد منطقة ستي فاضمة بإقليم الحوز، والمناطق السياحية بها، فوضى كبيرة في تسعيرة ركن السيارات ، الأمر الذي خلف استياء لدى زوارها الوافدين عليها.

واستنكر العديد من زوار المنطقة الذين يتوافدون عليها بكثافة في هذه الفترة من السنة التسعيرة المرتفعة التي يفرضها عليهم الأشخاص الذين يعملون بالمواقف المخصصة للسيارات خصوصا بالمناطق المجاورة للوادي، الذي يعرف نوعا من الفوضى في التسعيرة التي يتجاوز ثمنها 10 دراهم دون وجود لافتات مخصصة للأثمنة.

والغريب في الأمر أن الحارس المفترض يترك مكانه لشخص آخر أي أية لحظة ليجرب حظه في جني دراهم معدودة لمدة معينة على حساب جيوب المواطنين.

وكثيرا ما يدخل أصحاب السيارات في ملاسنات مع الحراس المفترضين الذين أصبحوا مصدر إزعاج لكثير من الوافدين على ستي فاضمة، إما بسبب التسعيرة، أو عندما يطالبهم الزبون بوصل أو ورقة معينة تضمن المعاملة، كما أن بعض المواطنين يتفادون تلك الحوارات مع الحراس.

شكايات وتظلمات المواطنين لم تلق آذانا صاغية، قبل أن يتم الحديث عن اتخاد مجموعة من الإجراءات الإدارية والزجرية، بعد تزايد الشكايات المتعلقة بتجاوزات يرتكبها حراس محطات وقوف السيارات بستي فاظمة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة