تدخل انتحاري لرجل أمن لاعتقال “شفار” استهدف افريقيات بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

تمكن عنصر من فرقة الدراجين في الساعات الاولى من صباح أمس الاحد فاتح شتنبر، من اعتقال لص مباشرة بعد تعريض مواطنتين سنغاليتين للسرقة بحي القصور بالمدينة العتيقة لمراكش.

وحسب مصادر “كشـ24″، فإن الاعتقال المذكور جاء بعد تدخل وصف بالانتحاري من طرف رجل الامن، الذي انقض على الموقوف ما عرض الشرطي لجروح ورضوض متفاوتة، فيما لاذ اثنين من شركاء الموقوف بالفرار.

وتضيف المصادر، ان افراد العصابة اعترضوا سبيل المواطنتين الافريقيتين القاطنتين بالحي، وسلبوا هاتفا ذكيا منهما بالقوة، قبل تدخل رجل الامن الذي كان مارا بالمنطقة، واعتقال أحد افراد العصابة رغم مقاومته الشديدة.

ويشار أن الواقعة كانت غير بعيد عن مسرح الجريمة التي هزت الراي العام المحلي، بعدما تعرض سائح للتشرميل بهدف السرقة، علما ان المتورطين في هذه الجريمة تم اعتقالهم، كما تم الاسبوع الماضي اعتقال شخص آخر ينشط في نفس المنطقة مستهدفا السياح الاجانب.

إقرأ أيضاً

التعليقات

  1. حي ألقصـــور و حي باب دكــالة و قبـــور ألشهداء و دروب ألمديـنة ألقــديــمــة بمـــراكـــش خـاصـة درب ألبـونـبـة و درب سـيــدي مسعـــود ببـاب دكـالـة عمـــوما أصبــحت منـــاطق تتــصــــــــيــد فيـــهــا عصـــابــات ألمجرمـــين ضحـــايـــاهـــا و تـحــاصـرهـم ســواء من ألأجـــانــب أو ألمـــراكشــيـــيــن……فهــل ســتــتــفـــاعــل ألجهـــــــات ألأمنــيــة ألمــراكشـــيـــة بألحــزم ألكـــافي لإيـــقــــاف هـذا ألنـزيـــــــــــــــــــــــــف ألإجـــــرامـي ليـلا و نـهـــارا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة