تجديد الفرع المحلي لحزب النهضة والفضيلة بجماعة سعادة بمراكش  

حرر بتاريخ من طرف

انعقد مساء يومه السبت 7غشت 2021، بالمقر الإقليمي لحزب النهضة والفضيلة بمراكش، الجمع العام لتجديد مكتب الفرع المحلي لسعادة ،.

وقد التأم هذا الجمع  تحت إشراف عضوين من المكتب السياسي للحزب، وبحضور الكاتب الجهوي و الكاتب الإقليمي ،كما حضر هذا  الاجتماع التنظيمي عدد من الشبان والشابات يمثلون كافة  التنظيمات الموازية للحزب بالإقليم بالإضافة الى عدد مهم من الملتحقين بالحزب مؤخرا معززين الترسانة لخوض الاستحقاقات المقبلة بكل قوة.

وبعد سلسلة من الكلمات تهم التنظيم تبعها نقاش جاد ومسؤول صب في معظمه حول انتخاب فريق منسجم يستطيع تدبير المرحلة بكل حكمة وعمل دؤوب لتدبير المرحلة بنجاح ،انتخب الجمع العام بالاجماع إدريس الزبيري كاتبا أولا للفرع المحلي، كما تم تزكية الأستاذ مولاي أحمد الصغير وكيلا للائحة الانتخابية بجماعة سعادة ومسؤولا بكل ماهو انتخابي للاستحقاقات المقبلة 2021 لما راكمه من تجربة سياسية خاصة وأنه مجاز في العلوم السياسية وله مجموعة من الدبلومات المتعلقة بالعمل الإنتخابي.

وتتضمن لائحة الحزب بالدائرة الانتخابية لسعادة مجموعة من الأسماء الشابة والمعروفة في عدة مجالات بمراكش، يتقدمهم وكيل اللائحة “مولاي أحمد الصغير”.

ويخوض مرشحو لائحة حزب النهضة والفضيلة الإنتخابات برمز “الشمس”، وبشعار الرقي بالجماعة في إطار تفعيل النموذج التنموي الجديد والقطيعة مع جميع الممارسات القديمة .

وجدير بالذكر أن لائحة حزب النهضة والفضيلة بجماعة سعادة تعتبر كأول لائحة شبابية بالمنطقة بهدف رفع التمثيل وإضفاء مزيد من الشرعية على الإنتخابات .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة