تتويج التجاري وفا بنك بلقب “أفضل بنك استثمار في المغرب لسنة 2022”

حرر بتاريخ من طرف

منحت المجلة الأمريكية المرموقة Global Finance للتجاري وفابنك لقب “أفضل بنك استثمار في المغرب لسنة 2022” للعام السابع على التوالي، برسم السنة الجارية في دورتها الثالثة والعشرين، لأفضل بنوك الاستثمار في العالم المنعقدة في نيويورك.

لتنقيط واختيار الفائزين استخدم محررو Global Finance مع مشاركة خبراء في المجال، مجموعة من المعايير، بما في ذلك أداء البنك، وحصة السوق، وعدد وحجم المعاملات، والخدمات والمشورة المقدمة للعملاء، وقدرات الهيكلة، وشبكة التوزيع، والجهود المبذولة للاستجابة لظروف السوق، والابتكار، والتسعير، وأداء خدمات ما بعد البيع، وسمعة السوق.

Global Finance هي مجلة شهرية صادرة باللغة الإنجليزية وتابعة لمجموعة « Class Editori ». تأسست سنة 1987 ويقع مقرها بمدينة نيويورك. تشكل Global Finance مرجعاً عالمياً في مجال المستجدات المالية وتوزع في أكثر من 193 دولة وتنشر باللغة الإنجليزية في 50,050 نسخة حول العالم.

تتطرق Global Finance المواضيع تتعلق بالقطاع المالي على المستوى الدولي، لاسيما مالية المقاولات والمشاريع المشتركة وعمليات الإدماج والشراء وأسواق الرساميل والعملات والبنك وتدبير المخاطر، الخ.

وتعتبر Global Finance أيضا شريكا إعلاميا متميزا للاجتماعات السنوية لصندوق النقد الدولي.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة