تتويج الباحث مصطفى أمدجار بجائزة التميز المهني العربي

حرر بتاريخ من طرف

تُوِّج الباحث المغربي مصطفى أمدجار، بجائزة “التميز المهني العربي” ضمن جوائز “أفضل العرب 2018″، التي تشرف عليها مؤسسة “أراب بيست”، في إطار جوائز “غلوبال العالمية”.

وجاء تتويج مصطفى أمدجار الذي يشغل منصب مدير العلاقات العامة بوزارة الثقافة والاتصال، في قسم الجوائز المخصصة لعالم الصحافة والإعلام و الأبحاث، فيما حصلت صحيفة “هيسبريس” على جائزة أفضل صحيفة إلكترونية عربية، خلال حفل ختام الدورة الثالثة الذي أقيم بمدينة مراكش.

وتسلم مصطفى أمدجار، الباحث المتخصص في ملف الصحراء المغربية، جائزة أفضل العرب والتميز المهني العربي، بحضور شخصيات عربية من عالم المال والأعمال والثقافة، كما تم تتويج كل من شركة “كوزيمار” كأفضل شركة عربية في الصناعة الغذائية، والدكتور الحسن التازي أخصائي في جراحة التجميل والسمنة بجائزة التميز المهني العربي، والدكتورة لويزا بولبرس أستاذة بكلية الآداب والعلوم الإنسانية بجامعة سيدي محمد بن عبد الله بفاس بجائزة التميز الأكاديمي.

وتهدف هذه الجائزة لتشجيع الارتقاء بمستويات الانجازات وفنون أساليب الإدارة وجودتها في كل الميادين الاقتصادية والاجتماعية والثقافية، كما تروم بالأساس مكافأة التميز في العالم العربي في مختلف الميادين التي تبدأ من العمل العام وتنتهي بجوائز الأعمال والقيادة، وتمنح الجائزة لثلاث فئات رئيسية من الدول العربية وهي فئة القيادة وفئة الأعمال وفئة نجوم المجتمع.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة