تبرعو ب4 مليون من فلوس الكريدي.. اعتقال متورطات في سرقة 23 مليون بتامنصورت

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت مصالح الدرك الملكي بتامنصورت زوال يومه الخميس 12 غشت، من اعتقال فتاة قاصر وثلاثة من شريكاتها في تبديد مبلغ مهم من اجمالي مبلغ مسروق من طرف الفتاة القاصر، من دولاب والدها بتامنصورت.

وحسب المعطيات التي توصلت بها “كشـ24″، فإن الموقوفة القاصر البالغة من العمر 16 سنة، أقدمت ساعات بعد حصول والدها على قرض بقيمة 23 مليون، كان المقرر ان يشتري به سيارة نفعية لنقل البضائع، على سرقة المبلغ بعد مغادرة والدها للمسجد لاداء صلاة العصر يوم الاثنين الماضي.

ووفق المصادر ذاتها، فإن ضحية السرقة الذي اكتشف اختفاء المبلغ بالموازاة مع اختفاء ابنته القاصر، قام بتبليغ مصالح الدرك الملكي بتامنصورت التي باشرت تحرياتها وابحاثها، وتبين لها ان المعنية بالامر تتواجد في فندق مصنف بأكادير رفقة ثلاثة من صديقاتها.

وقد تم بناء على المعطيات التي توصلت اليها مصالح الدرك، الانتقال الى مدينة أكادير يومه الخميس، حيث تم ضبط الفتاة القاصر وشريكاتها، وتم حجز مبلغ 19 مليون المتبقي من المبلغ المسروق، قبل ترحيل الفتيات صوب تامنصورت ووضهن رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث الى حين موعد عرضهن على النيابة العامة ومتابعتهن بالمنسوب اليهن.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة