تبادل الخبرات في تنشيط الأندية التربوية بين ثانوية المحاميد واعدادية الداخلة بنيابة مراكش

حرر بتاريخ من طرف

تبادل الخبرات في تنشيط الأندية التربوية بين ثانوية المحاميد واعدادية الداخلة بنيابة مراكش
  في إطار الأنشطة التربوية التي تقوم بها ثانوية المحاميد التأهيلية بمراكش، قام نادي التربية على المواطنة و حقوق الإنسان بشراكة مع فدرالية جمعيات الآباء، يوم أمس الجمعة 20  فيراير 2015، بزيارة لثانوية الداخلة الإعدادية المتواجدة بجماعة المنابهة مركز 44.

 واستطاع هذا النادي التربوي أن يُدخل الفرحة ويرسم الابتسامة لدى تلاميذ المؤسسة المستضيفة، من خلال تقديم عروض تربوية وترفيهية، ومن خلال توزيع مجموعة من الأغطية والملابس والأحذية على التلاميذ المتفوقين دراسيا.

وكانت مناسبة لتعارف التلاميذ فيما بينهم  وكذلك الأطر الادارية والتربوية للمؤسستين ومناسبة لتبادل الخبرات في تنشيط الأندية التربوية وتفعيلها  .
 وفي تصريح لـ”كِشـ24″ قال نور الدين عكوري رئيس فدرالية جمعيات الآباء:”نحيي هذه المبادرة التربوية الطيبة لتلاميذ ثانوية المحاميد التأهيلية بمراكش  ولأطرها الادارية والتربوية التي تشجع على التآزر وتربي الناشئة على المواطنة وحقوق الانسان، وتحية تربوية خاصة لمدير هذه المؤسسة على اهتمامه بتفعيل الحياة المدرسية وعلى مجهوداته الجبارة التي منحت  المؤسسة إشعاعاً ثقافياً متميزاً، رغم حداثة عهدها “وأضاف، لاتفوتني الفرصة ان انوه بفريق 
الكرة المستطيلة لتلاميذ ثانوية المحاميد التاهيلية بعد فوزه  بالبطولة الاقلمية على حساب فريق ثانوية سيدي عبد الرحمان التاهيلية يوم 20فبراير الجاري.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة