تأخر تسليم شقق لمالكيها فوق مكتب الوالي قسي لحلو

حرر بتاريخ من طرف

وجه المتضررون الغير مستفيدون من السكن الاقتصادي لمجموعة بساتين مرجان بطريق الدار البيضاء بمدينة مراكش، بسبب تأخر تسليم الشقق، شكاية جديدة الى والي جهة مراكش كريم قسي لحلو.

وطالب المتضررون من خلال الشكاية التي توصلت “كشـ24” بنسخة منها، بالتدخل العاجل من أجل إنصافهم وإزالة الحيف عنهم، جراء التماطل والتسويف الذي طالهم، وذلك في ما يخص تسليم الشقق الكائنة بمجموعة بساتين مرجان.

وأشار المتضررون الذين نظموا نهاية الاسبوع المنصرم وقفة احتجاجية بشأن قضيتهم، أنهم اشتروا شققا منذ ازيد من 5 سنوات، ودفعوا أموالا طائلة، ولكن لم يتسلموا شققهم لحد الساعة، كما أن المشروع توقف عن البناء، بحيث أن 15 في المائة من المشروع هي التي انجزت، وفي كل مرة يتهرب المسؤولون عن المشروع من الحوار سواء مع المتضررين او السلطات.

وأضاف المتضررون، أن صاحب المشروع، لا زال يبيع الشقق ويستنزف أموال الفئات الضعيفة، والتي تأمل أن تقتني سكنا لتبتعد عن مصاريف الكراء التي نهبت جيوب المتضررين، وأثقلت كاهلهم.

وإلتمس المتضررون من والي الجهة، أن يرد لهم حقهم على اعتبار أن الجميع صار يعيش حالة نفسية متأزمة، بسبب صاحب المشروع الذي يعتبر نفسه فوق القانون وفوق السلطات، لانه لا يقبل أي حوار مع أي كان، ونحن في بلد ينظمه القانون ويحكمه صاحب الجلالة، ولسنا في غاب يأكل فيها القوي الضعيف وفق تعبير الشكاية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة