بوليس مراكش يفكك عصابة إجرامية متخصصة في سرقة السيارات … نفذت أزيد من 20 عملية بالمدينة + صور وڤيديو حصري

حرر بتاريخ من طرف

بوليس مراكش يفكك عصابة إجرامية متخصصة في سرقة السيارات ... نفذت أزيد من 20 عملية بالمدينة + صور وڤيديو حصري
نجحت عناصر الدائرة الأمنية 13 التابعة للمنطقة الأمنية الثالثة وبتنسيق مع المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، في تفكيك عصابة إجرامية متخصصة في سرقة السيارات الخفيفة وفي تزوير الأرقام التسلسلية للمحركات بالمنطقة الصناعية سيدي غانم قرب “لافيراي” بمراكش.
 
وحسب رئيس المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، في تصريح أدلى به للصحافة عشية يومه الخميس 15 ماي الجاري، بمقر ولاية مراكش، فالعملية بدأت بعدما تلقت بعض المصالح الأمنية بمراكش عدة شكايات تهم سرقة السيارات بمختلف الأحياء بالمدينة، لتباشر مصالح الامن تحرياتها وتحقيقاتها في الموضوع، والتي قادت الى تحديد مكان العصابة بالقرب من سوق المتلاشيات “لافيراي” بمنطقة سيدي غانم، قبل ان يتم اعتقال ثلاثة اشخاص تتراوح أعمارهم مابين 25 و 40 سنة زوال يوم أمس الأربعاء بعين المكان، من بينهم زعيم العصابة من ذوي السوابق العدلية في مجال سرقة السيارات، فيما لايزال البحث جاريا على باقي افراد هذه العصابة.
 
الى ذالك فقد حجزت مصالح الامن 11 سيارة خفيفة اغلبها موضوع شكاية من اجل السرقة، بالاضافة الى مبلغ مالي وأوراق رمادية مزورة، بالاضافة الى بعض المعدات التي كانت تستعملها العصابة في تزوير الأرقام التسلسلية لهياكل السيارات، وبعض المفاتيح التي كانت تساعد افراد الشبكة في السرقات.
 
ومن المرتقب ان تتم إحالة افراد هذه العصابة يوم غد الجمعة 16 ماي الجاري، على أنظار النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بتهمة تكوين عصابة إجرامية، سرقة السيارات والتزوير والمشاركة.   بوليس

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة