بوعشرين : مستعد لأداء الثمن وهذا مصير “أخبار اليوم”

حرر بتاريخ من طرف

أكد عبد الصمد الادريسي، محامي الصحافي توفيق بوعشرين، مدير جريدة « أخبار اليوم »، أن الأخير بحالة صحية ومعنوية جيدة، مشيرا بأنه” واع بتفاصيل وحيثيات الملف”.

وأضاف الادريسي، نقلا عن توفيق بوعشرين ” أشكر جميع المتضامنين معي، صحافيين ومواطنين ومحامين.. كنت أعلم أن سيحين وقت محاسبتي بسبب كتاباتي المزعجة ».

وبخصوص وضعيته في سجن عين البرجة، أكد عضو هيأة دفاع توفيق بوعشرين الذي كان يتحدث خلال ندوة صحفية، مساء الثلاثاء بالرباط، أن وضعية بوعشرين داخل السجن تشوبها العديد من الخروقات، حيث تم منعه من كتب وأقلام والفسحة والكتب، فضلا عن وضعه بسجن عين البرجة الذي يثير الاستغراب.

وأكد الادريسي، دائما نقلا عن بوعشرين، أن « الملف مصنوع وسيناريو القضية المفبركة كنت على علم به قبل حدوثه »، مؤكدا أن مؤسسة أخبار اليوم ستستمر وأنه سيبدأ إجراءات نقل إدارة النشر لأشخاص يثق بهم.

وأضاف بوعشرين » طلب مني قبل مدة من وقوع الحادث أن أصمت، تحديدا عن الخوض وذكر شخصيتين سياسيتين، واحد يراد له ان ينمحي من المشهد السياسي، والثاني يراد له أن يتبوأ المشهد السياسي مستقبلا »، مطالبا بمواجهة المشتكيات ومعاينة الفيديوات وإخضاعها للخبرة، نافيا علاقته بما تضمنته من مشاهد.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة