بوش الأب يفجّر من نعشه خلافا بين سيدات من العراق والكويت

حرر بتاريخ من طرف

ردّت البرلمانية العراقية عالية نصيف، اليوم الثلاثاء، بعنف على الكاتبة الكويتية، فجر السعيد، التي ترحمت بفجيعة على رحيل الرئيس الأمريكي الأسبق جورج بوش الأب وعزّت شعبها بوفاته.

واعتبرت نصيف العضو في”ائتلاف دولة القانون” أن بعض الأصوات الكويتية ما زالت تتعامل بجهل وسذاجة مع قضية (الغزو والتحرير) بشكل يهين الشعب الكويتي.

وقبل ذلك، نشرت الكاتبة الكويتية، فجر السعيد، السبت الماضي، تغريدة على حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، فور الإعلان عن وفاة بوش الأب، قالت فيها: “الله يعظم أجر الكويت في بطل التحرير الراحل جورج بوش”.

واستفز هذا النعي البرلمانية العراقية نصيف فكتبت في بيان: “إن تعزية المدعوة فجر السعيد لشعبها بوفاة بوش الأب لا تسيء إلينا كعراقيين، لا من قريب ولا من بعيد، فبإمكان هذه الذليلة أن تمسح أرضية منزل بوش أو تعمل خادمة أو عاملة متطوعة في مزرعته، فالأمر لا يعنينا بقدر ما هو إساءة وإهانة لشعبها وتقزيم له، إلى درجة تجعلنا نستغرب من هذا الكم الهائل من الجهل والسذاجة لدى هذه الكويتية التي يفترض أنها إعلامية “. وفقا لما أورده موقع “العراق نت”.

في اخوه #عراقيين زعلانين إني انعي الراحل العظيم #جورج_بورش .. ياخوي ترا هذا قائد قوات التحرك العالمي لتحرير #بلادي #الكويت ممن غزاها واحتلها وشردنا سبع شهور لاجئين بلا وطن … وتقديره بقلبونا … إنت مختلف معاه هذا أمر يخصك .. انتقده وصدقني لن اعترض في صفحتك انت حر بمد

وأضافت عالية نصيف: “كما نستغرب أيضا من موقف بعض العراقيين تجاه ربيبة المخابرات الإسرائيلية، فجر السعيد، إذ كيف يوافق أي سياسي أو مثقف عراقي أن يستقبلها أو يزورها؟ عار على من يسمح بدخولها العراق وعار على من يجعل هذه الملقبة بـ (بازوفت العرب) ضمن الكروبات العراقية ويتملق لها”.

 

روسيا اليوم

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة