بلاغ جديد وهام من وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني

حرر بتاريخ من طرف

أفادت وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي ، قطاع التربية الوطنية ، بأن ما مجموعه 147 مترشحة ومترشحا تنافسوا ، خلال مقابلات خاصة ، لشغل منصب مدير ومنصب مدير الدراسة بمؤسسات التعليم الثانوي العمومي لسنة 2021.

وأوصحت الوزارة في بلاغ أن الترشيحات كانت موزعة على سلك التعليم الثانوي الإعدادي (80 مترشحة ومترشحا) وسلك التعليم الثانوي-التأهيلي (67)، معلنة أنها نشرت بموقعها الرسمي www.men.gov.ma النتائج النهائية الخاصة بحركة إسناد هذين المنصبين.

وقد بلغ عدد المشاركات والمشاركين الذين تم انتقاؤهم من أجل إجراء المقابلات على صعيد الأكاديميات ما مجموعه 273 مترشحة ومترشحا، منهم 158 بسلك التعليم الثانوي الإعدادي و115 بسلك التعليم الثانوي-التأهيلي.

وأشار البلاغ إلى أن الوزارة ستفتح خلال سبعة أيام من تاريخ صدور هذه النتائج باب الطعون، حيث يتعين على كل من يهمه (ها) الأمر تقديم طلب في الموضوع مباشرة إلى المصالح المكلفة بتدبير الموارد البشرية بالأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين، التي ستعمل على إرسال جميع الطعون قبل 30 يونيو الجاري إلى قسم الحركات الانتقالية بمديرية الموارد البشرية وتكوين الأطر لدراستها، علما أنه لن تشمل معالجة الطعون سوى الملفات الواردة في الآجال المذكورة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة