بكرات والي جهة العيون يُشرف على إفتتاح كأس المسيرة الخضراء الدولية

حرر بتاريخ من طرف

أشرف والي جهة العيون الساقية الحمراء، عبد السلام بكرات، اليوم السبت، بحضور منتخبين وفعاليات رياضية وشخصيات مدنية وعسكرية على إعطاء الإنطلاقة الرسمية لفعاليات كأس المسيرة الخضراء الدولي للكرة الحديدية الذي ينظمه نادي أولمبيك فوسبوكراع للكرة الحديدية.

 

وتشهد الكأس الدولية للمسيرة الخضراء مشاركة دولية وازنة من قبيل منتخبات الجزائر وموريتانيا وتونس وفرنسا وإسبانيا وإيطاليا والسينغال، إذ سيتنافسون يومي 09 و 10 نونبر 2019 بكل من العيون و بوكراع للفوز بالكأس الدولية.

وقدم القائمون على الفعالية الرياضية سلسلة من الشروحات والمعطيات حول الكأس الدولية وعصبة الصحراء للمرة الحديدية، قبل أن يباشر والي الجهة إفتتاح أشغال الكأس الدولية بحضور المئات من محبي هذه الرياضية والمواطنين الذي رفعوا الأعلام الوطنية في لوحة فسيفسائية جسدت ملحمة المسيرة الخضراء.

ويندرج إشراف عبد السلام بكرات على الفعالية الرياضية المهمة في سياق الإهتمتم الذي يوليه للشق الرياضي باعتباره جزءا لا يتجزأ من الإقلاع الشامل بشتى المجالات الذي تشهده الأقاليم الجنوبية للمملكة، وكذا تخليدا للذكرى 44 لعيد المسيرة الخضراء التي يخلدها الشعب المغربي وساكنة الأقاليم الجنوبية في السادس من نونبر كل سنة.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة