بعد نشر “كشـ24″ لـ”هدية” الفهري لساكنة تمصلوحت بمناسبة رمضان المبارك… مسؤولو “ONEP” بالحوز يعيدون الأمور إلى نصابها

حرر بتاريخ من طرف

بعد نشر
بعد نشر “كشـ24” لخبر مطالبة المكتب الوطني للماء الصالح للشرب لساكنة تمصلوحت بأداء استهلاك فاتورتين في شهر يونيو الجاري، بادر مسؤولو المكتب بإقليم الحوز إلى معالجة هذا الخلل. 

وبحسب مصادر مطلعة للجريدة فإن السلطة المحلية في شخص قائد تمصلوحت ومسؤولين عن المكتب الوطني للماء الصالح للشرب عقدوا يومه الإثنين 15 يونيو الجاري، اجتماعا مطولا لتدارس مخرج للمشكل، أفضى إلى قرار يقضي بأداء فاتورة شهر أبريل في الـ25 من الشهر الجاري على أن يتم تأدية فاتورة شهر ماي قبل 10 يوليوز المقبل.

 وكان مواطنون في اتصال بـ”كشـ24″، أكدوا أن ساكنة تمصلوحت توصلت بفاتورتين من المكتب الوطني برسم شهري أبريل وماي مع الزامية أداء الأولى قبل 17 يونيو الجاري والثانية قبل 20 يونيو أي بعد نحو يومين من أدائهم للأولى وذلك تحت طائلة الغرامة في حال عدم احترام آجال الآداء المنصوص عليه في الفاتورة. 

وأعرب المتصلون عن استيائهم من هذا الإجراء الذي يشكل سابقة في تاريخ الجماعة والذي يثقل كاهلهم ويزيد من تعميق أوضاعهم على أبواب شهر رمضان المبارك. 

وطالب المواطنون من خلال الجريدة المسؤولين عن المكتب الوطني بالتدخل لتصحيح الوضع ومراعاة أوضاعهم الإجتماعية من خلال تدارك هذا الخلل.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة