بعد نجاة مواطنين من حادث خطير بمراكش.. ساكنة ابواب جليز تطالب بمطبات لحمايتهم

حرر بتاريخ من طرف

سادت حالة من الاستياء في صفوف ساكنة ابواب جليز مساء أمس الاحد، عقب حالة الرعب التي تسببت فيها حادثة سير كادت تودي بحياة اطفال وأسر بحديقة الحي.

وطالب عدد من الساكنة في اتصالات ب “كش24”  بضرورة تحرك السلطات من أجل وضع مطبات على الطريق لحماية الساكنة والمارة، من خطورة سياقة البعض من مستعملي الطريق على غرار الشابة التي كادت تتسبب في كارثة حقيقية لولا الالطاف الالهية.

والى جانب المطبات التي من شأنها حماية الساكنة وهو المطلب الذي سبق رفعه للسلطات الجماعية، فإن الساكنة تفكر جديا في تسييج الحديقة التي كانت مسرحا للحادث، في انتظار تدخل الجماعة ووضع مطبات قرب إقامة التوحيد وابواب جيليز حيث تمر السيارات يوميا بسرعة كبيرة لا تتناسب مع طبيعة الحي السكني المأهول.

وكان محيط الحديقة المحاذية لاقامة ابواب جيليز بحي مبروكة بمراكش قد شهد أمس الاحد حادثة سير خطيرة كادت تودي بحياة عدد من مرتادي الحديقة.

 وحسب مصادر “كشـ24” فإن شابة كانت تقود سيارة رباعية الدفع والى جانبها مرافق من جنسية خليجية فقدت السيطرة فجأة على السيارة، وصدمت مجموعة من السيارات المركونة بالقرب من الحديقة العمومية .

 وتضيف المصادر أن الاصطدام القوي اوصل سيارة خفيفة الى قلب الحديقة ما كاد يتسبب في كارثة، فيما أقدمت السائقة الشابة على الفرار وترك رفيقها الخليجي في قلب العاصفة مباشرة بعد وقوع الحادث.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة