بعد مقتل فتاة بعضة كلب ضواحي مراكش.. كشـ24 تكشف معطيات صادمة عن الواقعة

حرر بتاريخ من طرف

كشف مواطنون من ساكنة دوار “اسكين” بجماعة اوريكة باقليم الحوز، والذي شهد محيطه واقعة تهجم كلب ضال على سيدة وابنتها والتسبب في مقتل الفتاة اثر عضات قاتلة ، عن معطيات خطيرة تستدعي تحركا وازنا للمصالح الصحية باقليم الحوز.

وحسب المعطيات التي استقتها كشـ24 من تصريحات متفرقة من عين المكان، فإن الكلب المسعور الذي كان قد هاجم والدة الضحية وأجبر الفتاة على محاولة الدفاع عن امها وتلقي العضات القاتلة على مستوى الرأس والعين، كان قد هاجم قبلها أزيد من عشرة اشخاص في اوقات متفرقة مؤخرا، كما عرض مجموعة كبيرة الكلاب للعض مؤخرا، ما يثير التخوفات من انتشار السعار وسط هذه الكلاب في غضون الايام المقبلة، مع ما يعنيه الامر من خطر محدق بالساكنة المحلية بمنطقة اغبالو.

وكانت الضحية قد عانت لايام قبل وفاته، حيث نقلت لمستشفى تاحناوت، قبل احالتها على مستشفى محمد السادس بمراكش، دون ان تحظى بالتدخل الناجع لانقاذ حياتها، قبل ان يتم نقلها لاحدى المصحات الخاصة بمراكش، حيث خضعت لعملية جراحية لم تحل دون مفارقتها للحياة، متأثرة بمضاعفات الهجوم عليها من طرف الكلب المسعور.

ويشار انها الواقعة الثانية التي تسجل في دجنبر الجاري، حيث تسبب كلب آخر في حي المحاميد بمراكش منتصف الشهر الجاري في وفاة شاب في عمر الزهور بعدما سقط بقوة اثناء الجري هربا من الكلب، حيث فارق الحياة بسكتة قلبية تسببت فيها، مطاردة الكلب له قرب شارع النخيل.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة