بعد مقال “كشـ24”..السلطات تتدخل لإنهاء فوضى زنقة محمد البقال بمراكش + (ڨيديو-صور)

حرر بتاريخ من طرف

تفاعلت سلطات الملحقة الإدارية جليز مع مقال “كشـ24″، حول الفوضى المرورية التي تشهدها زنقة محمد البقال، والخرق المتواصل لقانون السير، من طرف مجموعة من مستعملي الطريق، وجلهم من زبائن محلات بيع الماكولات بالمنطقة.

وسارعت السلطات المحلية بتعاون مع عناصر الأمن ومصلحة السير والجولان التابعة لولاية أمن مراكش، اليوم الخميس 17 دجنبر الجاري، إلى تحرير الزنقة المذكورة من الفوضى، حيث تم قطر سيارات وتحرير مخالفات في حق أصحابها.

وفي الوقت الذي قامت السلطات المحلية المذكورة بمهمتها بهذا الخصوص، تساءل مهتمون ما إذا كانت مصلحة السير والجولان التابعة للمجلس الجماعي، ستتدخل من أجل اجتثات المشكلة من جدورها، وذلك بمنع ركن السيارات بالزنقة المذكورة، وتثبيت لافتات المنع بهذه الاخيرة، وذلك لقطع الطريق أمام عودة مظاهر الفوضى للزنقة المعنية.

وكانت العشرات من السيارات تركن على الرصيف الممنوع بالزنقة المذكورة، ما يترك مساحة قليلة على الطريق، سرعان ما يخنقها سلوك زبائن بعض المحلات الذين ينتظرون طلباتهم، غير آبهين بمجموعة من السيارات التي تصطف خلفهم، في انتظار تمكينها من حقها القانوني في المرور واستعمال الطريق.

ويتهم مهتمون، مصلحة السير والجولان بالمجلس الجماعي بمراكش، بالارتجالية في تدبير حركة السير بالمنطقة، ومنع مناطق والتراجع عن الامر بشكل مفاجئ، ما يخلق حالة من الارتباك التي تنعكس على حركة السير، وعلى نشاط المحلات والمطاعم المتواجدة في المنطقة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة