بعد مطالبة المغرب باعتقاله.. أحمد منصور وجها لوجه مع بوريطة 

حرر بتاريخ من طرف

بعدما فتحت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بالرباط، مذكرة بحث بحق الصحفي المصري أحمد منصور، على خلفية تورطه في قضية أخلاقية بسبب تهربه من تنفيذ عقد زواج مؤقت والسب والشتم، يحل وزير الخارجية والتعاون المغربي ناصر بوريطة، ضيفا في برنامج صحفي قناة الجزيرة المثير للجدل “بلاحدود”، يوم الأربعاء 23 يناير.

ونقلت تدوينة نشرتها الصفحة الرسمية لبرنامج “بلا_حدود”، على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالقول: “مع ناصر بوريطة وزير الخارجية المغربي عن السياسة الخارجية للمغرب وعلاقات المملكة مع دول الجوار والموقف من قضايا المنطقة والتوجه إلى أفريقيا”.

وكان أحمد منصور نشر تدوينة قبل أن يعود ويحذفها، بعد تداول الخبر أنذاك، قال فيها “هل أصبح الزواج من المغربيات فضيحة ورذيلة بينما الزنا وارتكاب الفواحش بهن فضيلة تنشرونها، وسلوكا تمارسوه، وتروجون له، وتدعون إليه يا أهل الفتنة والرذيلة والفحش والفساد وانعدام الرجولة؟ أنتم لستم سوى مجموعة من المرتزقة والأفاقين والشواذ وشذاذ الآفاق عبيد أسيادكم”.أنتم لستم سوى مجموعة من الحشرات والطفيليات التى تعيش فى المزابل والمستنقعات لا تستحق سوى الدهس بالحذاء وأنا أسحقكم بكلماتى هذه وأضعكم تحت حذائى “.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة