بعد مصرع عاملين في ظرف أقل من شهر ..والي جهة مراكش يوفد لجنة لورش بناء مشروع سكني + صور

حرر بتاريخ من طرف

حلت قبل قليل من عشية يومه الخميس 16 يوليوز لجنة مختلطة بأمر من والي جهة مراكش كريم قسي لحلو، بورش المشروع السكني الذي شهد مصرع عامل بناء سقط من الطابق الثالث لعمارة قيد الانشاء.

وحسب مصادر “كشـ24″، فإن والي الجهة أمر بتشكيل لجنة لمعاينة الورش ومدى توفر شروط السلامة بورش البناء، خصوصا بعدما بلغ الى علمه ان عامل البناء المتوفي يعتبر الضحية الثاني في الورش في أقل من شهر واحد، حيث لقي عامل آخر مصرعه قبل ثلاث اسابيع ، ما طرح عدة تساؤلات بشأن شروط السلامة.

 

وكان عامل بناء ثلاثيني قد لقي مصرعه زوال يومه الخميس 16 يوليوز، بعد سقوطه من الطابق الثالث لعمارة في طور البناء في الورش المذكور المتواجد بطريق الدار البيضاء بتراب الملحقة الادارية رياض السلام.

وحسب المعطيات التي توصلت بها “كشـ24” فإن الضحية المنحدر من ضواحي ازيلال، كان في صدد القيام بعمله في ورش مشروع سكني، حينما فقد التوزان وسقط من الطابق الثالث، ما عرضه لاصابات خطيرة.

ووفق المصادر ذاتها، فإن الضحية تم نقله على متن سيارة اسعاف صوب المستعجلات في محاولة لانقاذ حياته، الا أنه فارق الحياة متأثرا باصاباته، في الوقت الذي باشرت السلطات ومصالح الامن تحقيقاتها في ظروف و ملابسات الحادث.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة