بعد محاولة تهريب مخدرات.. إحالة فرنسين على النيابة العامة بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

أحالت فرقة محاربة المخدرات والمؤثرات العقلية التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية امن مراكش أمس الاثنين، على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية شخصين من جنسية اوروبية من أصول مغاربية من أجل الاشتباه في تورطهم في الاتجار الدولي للمخدرات.

وجاء ايقاف المعنيين بالأمر على خلفية الأبحاث والتحريات المنجزة من قبل عناصر الفرقة المذكورة في شأن شحنة مشبوهة موجهة نحو اوروبا مكنت من تحديد هوية المشتبه بهما وحجز السيارة المستعملة في نقل المخدرات كما تم حجز حوالي خمس كيلوغرامات ونصف من مخدر الشيرا معبأة بعناية داخل كبسولات مدسوسة بالشحنة موضوع البحث.

ووفق مصدر امني فإن المشتبه بهما الذين اعترفا بالمنسوب إليهما تم الاحتفاظ بهما تحت تدبير الحراسة النظرية وتقديمها امام العدالة فيما يبقى البحث متواصلًا في حق شريك ثالث لهما لا يزال في حالة فرار.

وكانت كشـ24″ سباقة لنشر خبر توقيف مواطنين يحملان الجنسية الفرنسية زوال أمس الاثنين 12 أبريل خلال محاولتهما تهريب كمية من المخدرات، حيث تم إحباط العملية على مستوى شركة للنقل تتواجد غير بعيد عن مدارة ملتقى شارعي عبد الكريم الخطابي ومولاي عبد الله، حينما كان المعنيان بالامر يحاولان ارسال علبتين كارتونيتين بداخلهما كمية من المخدرات.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة