بعد عودته من الفضاء .. الميليادرير برانسون يتحول لعامل نظافة بالحوز

حرر بتاريخ من طرف

بعد عودته من الفضاء وتسجيل نفسه كأول سائح إلى الفضاء الخارجي في التاريخ، عاد الملياردير البريطاني السير ريتشارد برانسون الى اقليم الحوز الذي يعشقه، ويملك فيه بمنطقة أسني على طريق امليل مشروع سياحي يحمل اسم “قصبة تامادوت”.

وحسب ما أفاد به مرشد سياحي من المنطقة الجبلية باقليم الحوز، فإن الميلياردير البريطاني مارس سلوكه المفضل والحضاري ككل مرة خلال قيامه بجولات جبلية في المنطقة، وهو جمع الازبال حفاظا على المنظر العام بالمنطقة.

وجاء في تدوينة للمرشد السياحي الجبلي الذي رافق الميلياردير برانسون “المهم بلا من طول لي كيعرف هاذ السيد لي فالصورة هو السيد ريتشارد برونسون يعتبر من أغنى شخصيات العالم ومن أكثرها تأثيرا في العالم نعم في العالم ، هاذ السيد عندو مشروع سياحي بالمغرب، صراحة لي عجبني فهاذ الشخصية ديالو اولا قبل كل شيء هو التواضع لي قليل بزاف فالناس بحالو .

واضاف المرشد في تدوينته “باختصار اليوم بحكم أنني خدمت معاه كمرشد للمرة الثانية في جولة سياحية بامليل ، هو أن هاذ السيد وقتما تلاقيت معاه اول حاجة كيطلبها مني هو كيس ديال الازبال ، يعني من الهوايات ديالو هو يجمع زبل فالطريق لي كندوزو منها بديه ، كيفما بغا يكون من ليكوش لي كيرميوه الذين أنعم الله عليهم فالطبيعة ويجمع البلاستيك والزبل ديال القراعي لي كيشربو منها بزاااف لي كيحسبو ريوسهم من هواة التريب… حتى يعمر كيس ولا جوج وكيهزهوم على كتفو حتى البلاصة المخصصة للأزبال عاد كيفرح وكيحس براسو مرتاح .
وحتى الصورة راه غير انا لي طلبت منو يتصور هكا ،حيث مبغاش زعما يبان بلي راه كيدير هاذ السلوك ، بل هو فطرة فيه وتربية فالدم ديالو.

ويشار الملياردير البريطاني ريتشارد برانسون كان قد وثل مؤخرا إلى حافة الفضاء على متن مركبة تابعة لشركة “فيرجن غالاكتيك”وحلق رجل الأعمال فوق نيومكسيكو في الولايات المتحدة في المركبة التي عملت شركته على تطويرها على مدى 17 عاما وقال إن الرحلة كانت بمثابة “تجربة عمر” بالنسبة له. وقد عاد برانسون سالما إلى الأرض مع طاقمه، وبذلك صار برانسون أول سائح وصل إلى الفضاء الخارجي، متفوقا على رجل الأعمال الأمريكي إيلون ماسك، مالك شركة تسلا، وجيف بيروس، مالك شركة أمازون.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة