بعد سجن شقيقه بمراكش.. تحديد مكان اختباء العقل المدبر لجريمة لاكريم

حرر بتاريخ من طرف

بالتزامن مع نطق الاحكام في حق المتهمين في جريمة لاكريم المافيوزية التي هوزت مراكش في نهية 2017 و التي تضمنت احكاما بالاعدام في حق منفذي العملية واحكاما ثقيلة في حق باقي المعتقلين من ضمنها عشر سنوات سجنا نافدا في حق “جمال التاغي” و غرامة 40.000 درهم، اشارت تقارير اعلامية ان شقيق هذا الاخير، والذي يوصف بانه العقل المدير لجريمة لاكريم، تم تحديد موقع اختبائه.

وذكرت السلطات الهولندية، أنها تعتقد بوجود، رضوان التاغي، أحد أكثر المطلوبين للعدالة، في دبي، ورفعت مكافأة التبليغ عنه إلى 100 ألف أورو، فيما كشفت مصادر النيابة العامة الهولندية أن الدائرة تضيق حوله وباتت السلطات تعتقد بقرب اعتقاله.

ونقلت صحيفة “ديلي تلغراف” الهولندية استنادا إلى مصادر من النيابة العامة، أن رضوان التاغي قد يكون مختبئا في دبي، وأن الشرطة والقضاء مقتنعان بأن الطوق يضيق حوله واقتربت فرصة القبض عليه.

ونقل المصدر ذاته عن “فيم دي بروين”، المتحدث باسم النيابة العامة، أن الشرطة تلقت 29 توجيها أو معلومة حول مكان تواجده، مشيرا أن هذه المعطيات كانت مفيدة حقا في مساعدة المحققين، دون أن يذكر ما إذا كانت السلطات تعتقد أن التاغي موجود في دبي، مبرزا أن السلطات لا تدلي بتصريحات حول التحقيق.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة