بعد خرقه للقوانين.. سلطات مراكش تغلق la source

حرر بتاريخ من طرف

علمت كشـ24 من مصادر مطلعة، أن السلطات المحلية بمراكش، أصدرت قرارا باغلاق مطعم la source المتواجد بتراب جماعة تسلطانت لمدة شهر، بعد خرقه للقوانين المنظمة وتجاهله للتدابير الاحترازية.

ووفق مصادرنا، فقد جاء القرار بعد أشهر من قرار مماثل كان قد إتخذ في حق المحل ذاته لمدة شهر بسبب مخالفات مماثلة في عطلة نهاية السنة، وهو ما يهدد المحل بإغلاق نهائي في حالة تورطه في خرق جديد مستقبلا.

وكانت السلطات قد وقفت الاسبوع الماضي على تورط مطعم la source بجماعة تسلطانت في مخالفات عديدة، بعدما تحول الى حانة وملهى ليلي ايضا، من خلال استقطابه للزبائن من عشاق السهر ما بعد الحادية عشرة ليلا، التي حددت من طرف الحكومة كتوقيت للاغلاق، وهو الامر الذي تم ضربه عرض الحائط في المطعم المذكور. ما استدعى تدخل مصالح الدرك الملكي والسلطات المحلية تحت اشراف مباشر لقائد الملحقة الادارية الشريفية السبت الماضي، وتحرير محضر بشان المخالفات التي تم رصدها بعين المكان.

وقد أظهرت مقاطع فيديو توصلت كشـ24 بنسخ منها، كيف يتم تجاهل تدابير حالة الطولرئ والاجراءات الوقائية في المطعم المعني رغم التدهور المتواصل للوضع الوبائي، ورغم الرعب الذي يحدثه المتحور الجديد دلتا عالميا، حيث لا يتم بتاتا احترام النسبة القانونية والعدد المسموح به في الانشطة بالاماكن المغلقة، كما يتم تجاهل كل ظروف التباعد الضرورية، ما يهدد بمساهمة هذا النوع من المحلات في ظهور بؤر جديدة للفيروس.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة