بعد خرقها لحالة الطوارئ.. إيداع صاحبة وحدة فندقية بمراكش سجن لوداية

حرر بتاريخ من طرف

علمت “كشـ24” من مصدر مطلع، أن وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش، قرر قبل قليل من عشية يومه الاثنين فاتح مارس، متابعة صاحبة وحدة فندقية في حالة اعتقال و ايداعها بسجن لوداية على خلفية تورط فندقها في تقديم الشيشا و الخمور لزبائنه رغم قرارات المنع المندرجة في اطار حالة الطوارئ.

وجاء مثول المعنية بالامر امام النيابة العامة بعد اسبوعين من مداهمة وحدتها الفندقية، حيث لم تتمكن مصالح الدرك للوصول الى صاحبة الفندق ، قبل ان تمثل اليوم في حالة سراح امام النيابة العامة التي قررت متابعتها في حالة اعتقال.

وكانت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بمراكش، قد داهمت في 16 فبراير المنصرم، الوحدة الفندقية المعنية ضواحي المدينة، بعد تقارير بشأن خرقها لتدابير الاغلاق الجزئي وحظر التجول المفروض في اطار قانون حالة الطوارئ.

وحسب المعطيات التي توصلت بها كشـ24، فإن مداهمة الفندق المتواجد بجماعة الويدان على الطريق المؤدية لمنطقة الشويطر ،أسفرت عن ضبط عشر زبائن خلال تعاطي الشيشا ومعاقرة الخمور، ليتم تحرير محضر بالواقعة وحجز الخمور وقنيات النرجيلة من طرف عناصر الدرك الملكي في انتظار ضبط وإحضار صاحبة الفندق.

ويشار ان مصالح الدرك الملكي بمراكش، تشن هذه الايام حملة لرصد مخالفات الوحدات الفندقية ودور الضيافة بضواحي المدينة بعد تمادي جلها في خرق تدابير حالة الطوارئ وتحولها لما يشبه الكاباريهات في ظل اغلاق الملاهي والفنادق والحانات بمراكش.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة