بعد حملة واسعة ضد الحفر.. جماعة سعادة تلجأ لحل ترقيعي

حرر بتاريخ من طرف

بعد الحملة الواسعة التي قادها نشطاء من جماعة سعادة بمراكش للاحتجاج على تضاعف اعداد الحفر في طرقاتها، والمطالبة باعادة تهيئة الطرق والشوارع بالمنطقة، تحركت الجماعة اخيرا لكن من خلال حلول ترقيعية.

وباشرت المصالح الجماعية مؤخرا، أشغال ترقيع لسد الحفر المتناثرة في مختلف طرقات الجماعة دون أي إجراء ملموس لتهيئة الطرقات المتهالكة بشكل يليق بالجماعة الاقرب للمجال الحضري، وهو ما أثار إستياء النشطاء في المنطقة ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان عدد من المواطنين بجماعة سعادة ضواحي مدينة مراكش، قد احتجوا بشكل حضاري و راقي، على تنامي عدد الحفر في طرقات الجماعة وخصوصا المؤدية لحي الافاق وفي اتجاه مراكش أيضا، حيث لجأ عدد من النشطاء بالمنطقة لتبني مبادرة تم تدشينها مؤخرا بمدينة الجديدة ضد تنامي الحفر، حيث قاموا بوضع ملصقات على سياراتهم ودراجاتهم، وذلك للتعبير عن يأسهم من إهمال الجماعة لأوضاع الطرق ”الكارثية“ والممرات خاصة بحي الآفاق.

وطالب المتضررون من المصالح الجماعية بالتدخل من أجل رفع الضرر، ووضع حد للوضع المزري التي تشهده مختلف الطرقات في جماعة سعادة، الا ان التجاوب كان نسبيا وبعيدا عن مستوى تطلعات الساكنة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

  1. السلام عليكم الله يرحم الوالدين الطريق الرابطة بين املكيس والطريقة الوطنية رقم 9طريق وارزازات قرب فندق امان جنة طريق كارثية المرجو التنبيه لهذه المسألة جزاكم الله خيرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة