بعد تحولها لملاهي ليلية.. سلطات مراكش تواصل إغلاق دُور الضيافة المخالفة والدَور على Ferme El Dar

حرر بتاريخ من طرف

قررت السلطات المحلية بمراكش، إغلاق دار الضيافة المسماة “Ferme El Dar” المتواجدة بدوار “تكانة” بجماعة تسلطانت لمدة شهر، وذلك بعد تورطها في خرق تدابير حالة الطوارئ، وتحولها على غرار مجموعة من دور الضيافة ضواحي مراكش، لملهى ليلي، في خرق خطير للقوانين المنظمة.

ووفق المعطيات التي توصلت بها “كشـ24″، فقد قرر باشا باشوية تسلطانت، إغلاق دار الضيافة المذكورة، بناء على محضر الدرك الملكي لتسلطانت المتعلق بالسكر العلني، وبيع المشروبات الكحولية بدون ترخيص، وخرق حالة الطوارئ، المرصودة خلال مداهمة المحل في شتنبر الماضي، وكذا محضر المداهمة الاخيرة شهر فبراير الجاري، الذي رصد بيع المشروبات الكحولية بدون ترخيص، وتقديم الشيشا، وخرق حالة الطوارئ.

كما جاء القرار بناء على محضر اللجنة الامنية المحلية المختلطة التي خلصت الى ان مسير دار الضيافة المذكورة، قد زاغ عن مضمون الرخصة المسلمة له بعدما عمد الى تحويلها الى ملهى ليلي، وتنظيم سهرات ليلية سرية، مع تقديم الشيشا وبيع الخمور بدون ترخيص، وخرق حالة الطوارئ و عدم احترام التباعد الجسدي.

وقد تم اتخاذ هذا القرار من طرف السلطات بعد ايام قليلة من قرار اغلاق في حق دار للضيافة تورطت في نفس المخالفات، علما ان تحول دور الضيافة ضواحي المدينة الحمراء لملاهي ليلية، صار علامة مسجلة منذ اقرار الحكومة لتدابير الاغلاق الجزئي قبيل رأس السنة، وفرض حظر التجول الليلي منذ ذلك الحين.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة