بعد التطاول على صلاحيات الحموشي.. إلغاء الترخيص لمطعم لتغيير نشاطه لملهى ليلي

حرر بتاريخ من طرف

أصدرت مقاطعة جليز بمراكش الاسبوع المنصرم، قرارا بالغاء الترخيص لملهى ليلي بمراكش، وذلك بعدما حصل صاحب المحل الذي كان عبارة عن مطعم، على الترخيص بشكل استثنائي من طرف المقاطعة، دون الرجوع لمديرية العامة للامن الوطني

وحسب المعطيات التي توصلت بها “كشـ24” فقد جاء القرار رسميا، بناء على محضر لجنة مختلطة بداية الشهر الماضي و بناء على الفصل الثالث من وصل التصريح الذي يحث على التقدم بتصريح جديد كلما تم احداث اي تغيير في الامكنة او نوع الالات او توسيع الاستغلال.

وكان الترخيص للمطعم، قد إعتبر سابقة من نوعها بالمجال الاداري، بعدما أقدم نائب رئيس مقاطعة جليز بمراكش، على توقيع ترخيص فريد من اختصاص المدير العام للامن الوطني، بموجبه تم منح ترخيص للمطعم من أجل تغيير نشاطه لملهى ليلي.

واعتبر مهتمون ان الترخيص الفريد والغير مسبوق، يعتبر تطاولا خطيرا على صلاحيات المدير العام للامن الوطني، في الوقت الذي أصر فيه رئيس المقاطعة عند استفساره من طرف السلطات الولائية ، على ان لديه الصلاحية الكاملة لاصدار هذا النوع من التراخيص.

وبموجب الترخيص الاسبق تم منح المطعم المتواجد بزنقة محمد البقال بقلب جليز امكانية التحول لملهى ليلي، قبل ان يتدخل والي الجهة و مصالح الداخلية لتصحيح الامر و بموجبه تم الغاء الترخيص من جديد من طرف نائب رئيس المقاطعة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة