بعد الإغلاق.. فنادق فاخرة تُعيد فتح أبوابها تدريجيًا في مراكش

حرر بتاريخ من طرف

بعد إغلاقها لعدة أشهر بسبب فيروس كورونا، تستعد ثلاثة فنادق مرموقة في مراكش لإعادة فتح أبوابها أمام زبنائها، ويتعلق الأمر بفندق المامونية وأمانجينا وسلمان مراكش.

وأعلن مديرو هذه المؤسسات استئناف نشاطهم في مراكش، حيث أعلنت المامونية عن عودتها في 16 أكتوبر، بينما سيستأنف كل من فندق أمانجينا وسلمان نشاطهما في 15 أكتوبر.

وعقب الأزمة الصحية الخانقة، يسعى منظمو السياحة إنقاذ موسم السياحة في مراكش. ويتضمن هذا الإنقاذ أيضًا استئناف الرحلات الجوية إلى المدينة الحمراء، كما أعلنت ذلك سابقا رايان إير الأيرلندية بعد الحصول على إذن من السلطات.

واستأنفت شركة رايان إير الأيرلندية منخفضة التكلفة رحلاتها إلى المغرب يوم أمس الأحد 11 أكتوبر. وذلك بعد قرار مشترك للمكتب الوطني المغربي للسياحة والوزارة المشرفة.

وأعلن المكتب الوطني المغربي للسياحة في بلاغ سابق عن استئناف شركة الطيران “رايان إير” رحلاتها إلى المغرب، بما مجموعه 23 رحلة خلال أسبوعين، تتعلق في المرحلة الأولى، بثلاث وجهات تتمثل في رحلات مراكش باتجاه باريس وبروكسل وليفربول ومانشستر”، ورحلة أكادير التي ترتبط مرة أخرى مباشرة ببروكسل ومانشستر”، و”وجدة التي ستعرف رحلة مباشرة إلى باريس”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة