بعد إهانته لرجال القضاء..”حمزة الحزين” وراء قضبان سجن الاوداية

حرر بتاريخ من طرف

قرر وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية عصر أمس الاثنين 06 غشت الجاري، متابعة الملقب ب “حمزة الحزين”، في حالة اعتقال من أجل إهانة رجال القضاء وموظف عمومي وانتحال صفة، حيث تم ايداع المتهم بالمركب السجني الأوداية ضواحي مراكش، بعد إحالته مباشرة على جلسة المحاكمة التي قررت بدورها إرجاء النظر في قضيته إلى جلسة يوم الإثنين 13 غشت المقبل، قصد منح مهلة لإعداد الدفاع وذلك بطلب بطلب منه.

وحسب مصادر متطابقة، كانت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة اولاد تايمة اعتقلت الملقب ب” حمزة الحزين”، يوم الجمعة الماضي 03 غشت الجاري ، على خلفية فيديو له يتحدث فيه عن حيثيات ملف أحد المستثمرين بمدينة شيشاوة، وإهانته رجال القضاء.

وأضافت المصادر ذاتها، أن عناصر الشرطة القضائية التابعة للأمن الاقليمي بشيشاوة، اقتادت يوم السبت الماضي 04 غشت الجاري، المتهم الى مركزها بمدينة شيشاوة، حيث تم الاستماع له في محضر قانوني، والتحقيق معه بخصوص المنسوب إليه، وذلك بعد أن اصدرت “لابيجي” شيشاوة مذكرة بحث وطنية في حقه، بناءا على تعليمات النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بإمنتانوت.

وكان قد انتشر فيديو للمدعو “حمزة الحزين”، تم تصويره يوم 5 يوليوز الماضي، يتحدث فيه عن معاناة أحد المستثمرين المغاربة القاطنين بالديار الأوربية، في قضية معروضة أمام القضاء، وإهانته لرجاله بالمحكمة الإبتدائية بإمنتانوت.

واحتج حمزة الحزين، في الفيديو، على كل من رئيس الحكومة، وزير العدل رئيس النيابة العامة، وطالب بانصاف المستثمر القادم من فرنسا، والذي يرغب في الاستثمار بالمغرب.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة