بعد إلغاء دورة 2020..معرض الفلاحة يحدث منصة افتراضية لمواكبة التعاونيات

حرر بتاريخ من طرف
قررت جمعية المعرض الدولي للفلاحة، خلق منصة افتراضية على الأنترنت خلال الفترة التي كان سينظم فيها المعرض، لتمكين التعاونيات الفلاحية من تسويق منتوجاتها المحلية، وذلك بعد إلغاء نسخة هذه السنة في إطار التدابير الاحترازية للوقاية من وباء كورونا (كوفيد-19).
وجاء هذا القرار خلال اجتماع مجلس الإدارة لجمعية المعرض الدولي للفلاحة بالمغرب (SIAM) أمس الخميس 12 مارس الجاري، برئاسة عزيز أخنوش  وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية و المياه والغابات، وبحضور رئيس الجمعية طارق السجلماسي وأعضاء مجلس الإدارة.
وأوضحت الجمعية في بلاغ لها، أن إحداث هذه المنصة يأتي لتمكين التعاونيات من عرض وتسويق منتوجاتها المحلية عبر الأنترنت أمام عموم الراغبين في اقتنائها، كما جرت بذلك العادة خلال جميع دورات المعرض الدولي للفلاحة.
وأكد المصدر ذاته، أنه سيتم مواكبة التعاونيات على مستوى الجوانب اللوجيستيكية، وتسليم المنتوجات المحلية، وضمان تواصل فعال بخصوص هذه العملية، ما من شأنه أن يعود بالنفع على التعاونيات التي كان من المرتقب مشاركتها في المعرض الدولي للفلاحة بمكناس.
 
يشار إلى أن جمعية المعرض الدولي للفلاحة، قررت إلغاء الدورة 15 للمعرض التي كان من المزمع تنظيمها من 14 إلى 19 أبريل المقبل بمكناس، وذلك في إطار تدابير السلامة المتعلقة بالوقاية من وباء (كوفيد-19) والتي توصي بإلغاء التظاهرات الكبرى والتجمعات الحاشدة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة