بعد إعتراف السعودية بوفاته..نشطاء يتساءلون عن مكان جثة خاشقجي

حرر بتاريخ من طرف

بعد الرواية التي قدمتها السعودية حول وفاة الصحفي جمال خاشقجي، وبعد اعترافها بوفاة هذا الاخير داخل القنصلية جراء شجار، تساءل عدد من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن مكان جثة جمال خاشقجي.

وكتب أحد المغردين، متسائلا: “طالما تم الاعتراف بوفاته، أين جثة جمال خاشقجي؟”.

مغرد آخر طرح الؤال ذاته، حيث قال “الآن أين جثة جمال خاشقجي؟”.

وكتب الصحفي المغربي عبدالصمد ناصر: الآن وبعد الاعتراف، أين جثة #جمال_خاشقجي رحمه الله؟.

وأضاف حساب آخر، “إذا كان خاشقجي مات بسبب شجار دار بينهم بالايدي.. ما دخل إعفاءات طالت عسيري والقحطاني.. وأين جثة خاشقجي؟”.

وذكر حساب سعودي “اعترفت السعودية بمقتل خاشقجي.. لم تنته القضية.. أين جثة خاشقجي..هل تم تقطيعها فعلا.. السعودية تمتلك الجواب”.

وأعلن النائب العام السعودي، في ساعات مبكرة من صباح يومه السبت 20 أكتوبر الجاري، وفاة المواطن جمال خاشقجي داخل القنصلية السعودية بتركيا  نتيجة شجار.

وذكر النائب العام، حسب ما نقلته وكالة الأنباء السعودية “واس”، أن المناقشات التي تمت بين جمال خاشقجي والأشخاص الذين قابلوه أثناء تواجده في قنصلية المملكة بإسطنبول، أدت إلى حدوث شجار واشتباك بالأيدي مما أدى إلى وفاته.

وأكد النائب العام، أن التحقيقات مستمرة مع الموقوفين على ذمة القضية، والبالغ عددهم حتى الآن 18 شخصًا جميعهم من الجنسية السعودية.

واختفى الكاتب الصحفي جمال خاشقجي بعد دخوله القنصلية السعودية لإنهاء إجراءات الزواج، بداية الشهر الجاري، ومنذ تغيبه، شكلت تركيا لجنة للتحقيق في اختفائه، فيما أكدت السعودية أن الكاتب الصحفي غادر قنصليتها، قبل أن تُعلن -السبت- وفاته داخل القنصلية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة