بعدما فضحته كاميرا مراقبة.. اعتقال سارق دراجة وارجاعها لصاحبها + فيديو

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمراكش، من اعتقال أحد المتورطين في عملية سرقة دراجة نارية من نوع “نيوز” وثقتها كاميرا المراقبة في منطقة سيدي يوسف بن علي نهاية الأسبوع الماضي.

ووفق مصادر “كشـ24″، فقد تم توقيف المتهم الرئيسي بعد التعرف على هويته من خلال كاميرا المراقبة، كما تم استرجاع الدراجة النارية المسروقة، فيما تم تحديد هوية شريكه في الجريمة في انتظار تحديد مكانه واعتقاله.

وأشادت ساكنة الحي بتدخل المصالح الأمنية السريع، ونوهت بعمل السلطات الأمنية على المجهودات الكبيرة التي قامت بها، وتفاعلها الإيجابي والسريع مع الشكاية الموضوعة حول السرقة المذكورة.

وكانت كاميرا للمراقبة في منطقة سيدي يوسف بن علي قد وثقت تفاصيل سرقة مثيرة استهدفت دراجة نارية من “نيوز” نهاية الاسبوع الماضي، من طرف لصين احدهما كان في حالة مراقبة وانتظار لشريكه، الذي قام بشكل ماكر بسرقة الدراجة ، حيث جاء متسلل وواضحا خوذة فوق رأسه معطيا الانطباع انه صاحب دراجة نارية قبل ان ينفذ العملية و يختفي عن الاتنظار.

وقد قدم صاحب الدراجة النارية المسروقة شكاية الى مصالح الدائرة الامنية التاسعة، فيما افادت مصادر مقربة من صاحب الدراجة ان هوية اللصين غير مجهولة حيث تم تحديد هويتهما من طرف اصدقاء الضحية من ساكنة الحي و اتضح انهما من ساكنة شارع الواد.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة